الرئيسية - أقاليم - بالصور ..راي اليمن في كواليس "رئيس الفصل" و "الربع" يكشف الجديد في الموسم الثاني
بالصور ..راي اليمن في كواليس "رئيس الفصل" و "الربع" يكشف الجديد في الموسم الثاني
الساعة 10:50 م (راي اليمن /خاص)

يستعد الإعلامي والفنان اليمني الساخر محمد الربع لعرض برنامج رئيس الفصل الموسم الثاني خلال الأيام المقبلة .

وقال الربع لموقع "راي اليمن" ان الجديد في البرنامج انه سيتحول الى برنامج أسبوعي يستمر على مدار العام يبث حلقاته كل جمعه الساعة 8 مساءاً ابتداءا من الأول من يناير المقبل.

وقال الفنان الربع ان "بث البرنامج سيكون على قناة محمد الربع على اليوتيوب وعلى المنصات الرقمية فيسبوك وانستقرام التابعه للبرنامج بعد أن كانت برامجنا السابقه مرتبط ب إنتاج قنوات فضائية".

واوضح الربع الى ان البرنامح سيتناول الشأن اليمني بطريقه كوميديه ساخره  ويشمل تناوله كل الأطراف المؤثره في الشأن السياسي اليمني سوءا كانت الداخليه او الأطراف الخارجية. 

واشار الربع الى انه أضيف للبرنامج فقرات جديدة مواكبه للأحداث،وتابع قائلا"رغم انه برنامج سيعرض على منصة يوتيوب  الا اننا حريصون ان يكون محتوانا ذو قيمة فنية من حيث التصوير والإنتاج ومن حيث المحتوى حرصاً منا على الارتقاء بالمحتوى اليمني بعيدا عن التهريح والإسفاف واحترام ذائقه المشاهد".

ويشارك في تقديم الموسم الثاني من برنامج "رئيس الفصل" مجموعه من الفنانين اليمنيين وفريق اعداد من كتاب يمنيين ساخرين وصحفيين.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا مع حملة جاءت تحت عنوان "متى يرجع الرئيس؟" وهو الإعلان الترويجي المشوق لبرنامج "رئيس الفصل" الذي يقدمه الإعلامي الساخر محمد الربع.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن