الرئيسية - أقاليم - حملة إعلامية على تويتر ..ولقاء حكومي يناقش معاناة المغتربين اليمنيين بالوديعة
حملة إعلامية على تويتر ..ولقاء حكومي يناقش معاناة المغتربين اليمنيين بالوديعة
الساعة 03:32 م (راي اليمن ـ متابعة خاصة)

دشن ناشطون يمنيون حملة على تويتر للمطالبة بحل اشكالية تواجه الالاف من المغتربين اليمنيين على الحدود السعودية .

#انقذو_المغتربين_بمنفذ_الوديعة وتحت هذا الهاشتاق شارك المئات من الناشطين بحملة اعلامية توضح معاناة المغتربين اليمنيين على الحدود اليمنية السعودية .

وكتب الصحفي اليمني ، خليل مثنى العمري بصفحته على تويتر "المغترب اليمني هو آخر نقطة ضوء في متاهة مظلمه اسمها اليمن ، انقذوا المغتربين اليمنيين على الحدود اليمنيين السعودية .

https://twitter.com/Khalilmyemen/status/1406356826908733444

من جانبه ، التقى مدير عام منفذ الوديعة البري الشيخ مطلق الصيعري مع معالي وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك لمناقشة الصعوبات التي تواجه المغتربين بمنفذ الوديعة.

وعرض الشيخ مطلق الصيعري مدير عام منفذ الوديعة لوزير الخارجية والمغتربين جملة من التحديات التي تواجه المغتربين والتي تتعلق بازدحام المسافرين بإعداد كبيرة في الأيام الماضية أثناء مرورهم بالمنفذ، وعدم توفر جرعات لقاح فيروس كورونا بكميات كافية في مراكز اللقاحات بالمحافظات والتي ضاعف بدوره إشكالية المغتربين لدخول المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وطالب الصيعري خلال الإجتماع بضرورة إيجاد معالجات لمعاناة المسافرين وتسهيل إجراءات سفرهم، مشيدا بذات السياق بالتجاوب والاهتمام من الدكتور بن مبارك لمعالجة الإشكاليات وإيجاد الحلول مع الجهات المعنية.


المغتربين اليمنيين بالسعودية 

المغتربين اليمنيين 

منفذ الوديعة

close
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن