الرئيسية - رياضة - نجل زيدان... من اللعب بجوار رونالدو إلى مزاملة المصري كهربا
نجل زيدان... من اللعب بجوار رونالدو إلى مزاملة المصري كهربا
هل يجد نجل زيدان نفسه؟
الساعة 03:57 م (وكالات )

أثبت إنزو نجل الأسطورة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي أن كرة القدم لا تورث بعد أن فشل في إثبات نفسه في النادي "الملكي" ليتنقل بين أندية متواضعة في سويسرا والبرتغال.

 

ونشأ إنزو في أكاديمية ريال مدريد وسط توقعات بصعوده للفريق الأول، وهو ما حدث بالفعل ونال فرصة للعب تحت قيادة والده، ورغم التكهنات بمجاملة نجله لم يقنع إنزو أحدا بأن مستواه يرتقي للعب مع الصفوة.

 

وحاول إنزو البحث عن فرص أكبر في اللعب وانتقل إلى فريق ألافيش في "الليغا" الإسبانية، لكن التجربة لم تكن موفقة وشارك في أربع مباريات فقط خلال موسم واحد دون ترك بصمة.

 

واضطر إنزو للابتعاد عن إسبانيا ولعب في صفوف لوزان السويسري وقضى موسماً مُحبطاً انتهى بهبوط فريقه إلى الدرجة الثانية، ثم عاد إلى إسبانيا ولعب في الدرجة الثانية مع فريق رايو ماخاداوندا.

 

وبدأ إنزو، الذي تزامل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الريال منذ أن صعد للتدريب مع الفريق الأول في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مرحلة جديدة من مسيرته بالانتقال إلى ديبورتيفو أفيش وهو أحد الفرق المتواضعة في البرتغال.

 

ويحاول إنزو التأقلم مع الأجواء في البرتغال وعقد صداقة مع اللاعب المصري محمود عبد المنعم "كهربا" الوافد الجديد من الزمالك ونشر صوراً تجمعهما أثناء جولات ترفيهية.

 

يُذكر أن إنزو لعب لفترة وجيزة مع منتخب الناشئين في إسبانيا قبل تحويل الولاء لفرنسا ليلعب لمنتخب الشباب، لكن تبدو فرصه صعبة في الارتقاء للفريق الأول في ظل تراجع مسيرته، إلا إذا تلقى دعوة لتمثيل الجزائر مستقبلاً نسبة لجذور والده.

 

وامتدح أوغوستو إيناسيو مدرب أفيش مستوى إنزو بعد الفوز (3 – 1) على ماريتيمو في مباراته الأولى وأشعل المنافسة بينه وبين كهربا حين قال في تصريحات نقلتها صحيفة (أس) إن اللاعب الفرنسي "أفضل خيار لديه كصانع ألعاب".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!