الرئيسية - رياضة - ريال مدريد بطلا لدوري اسبانيا
ريال مدريد بطلا لدوري اسبانيا
الساعة 01:35 ص (رأي اليمن - كورة )

تُوِّج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، عقب الفوز على ضيفه فياريال (2-1)، اليوم الخميس، على ملعب ألفريدو دي سيتفانو، ضمن الجولة الـ 37 (قبل الأخيرة) من البطولة.
 
سجَّل أهداف ريال مدريد، نجمه الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين (29، 77)، فيما سجل هدف فياريال، فيسنتي إيبورا في الدقيقة (83).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 86 نقطة، ليحسم اللقب رسميًا بعيدًا عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام ليجانيس، حيث أصبح الفارق بينه وبين منافسه برشلونة 7 نقاط، عقب الخسارة أمام أوساسونا (1-2).

أول تهديد في المباراة، كان عبر داني كارفاخال ظهير ريال مدريد، الذي توغل في منطقة جزاء فياريال، وسدد كرة ضعيفة أمسك بها الحارس أسينخو بسهولة في الدقيقة 3.

وثاني المحاولات كانت بتسديدة من كريم بنزيما، الذي تلقى كرة عرضية من زميله مودريتش في الدقيقة 7، لكنه سدد برعونة بين يدي حارس فياريال أسينخو.

وتلقى بنزيما كرة عرضية من كاسيميرو في منطقة جزاء فياريال في الدقيقة 15، وسدد على الطائر بجانب القائم الأيسر للحارس أسينخو.

وافتتح بنزيما التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 29، حيث تلقى تمريرة أرضية زاحفة من مودريتش في منطقة الجزاء، وسدد بين قدمي حارس فياريال أسينخو.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن