الرئيسية - منوعات - الفنان عمرو سعد يكشف عن التطورات الصحية لدلال عبدالعزيز
الفنان عمرو سعد يكشف عن التطورات الصحية لدلال عبدالعزيز
الساعة 10:17 م (راي اليمن ـ صحف)

كشفت الفنان المصري عمرو سعد خلال تصريحات تليفزيونية له أمس الخميس عبر شاشة قناة إم بي سي مصر في برنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، حيث أكد أنه قام بزيارتها في المستشفى مؤخرًا مشيرًا إلى أن حالتها لا زالت حرجة.


 
آخر تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز
وأضاف الفنان عمرو سعيد، أنه دائم التواصل مع أزواج أبناء الفنانة دلال عبد العزيز وهم الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، من أجل متابعة حالة الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرًا إلى أنه كان تربطه بالفنانة علاقة قريبة جدا خاصة بعد مشاركتها معه في مسلسل ملوك الجدعنة في الموسم الرمضاني 2021، متابعًا، أنه عرف الفنانة دلال عبد العزيز عن قرب أكتر وحصل بينا معايشة وحسيت إنها قريبة مني جدا، وإنها فعلا أمي.

وتابع الفنان عمرو سعد خلال تصريحاته التليفزيونية، أنه عرض على أسرة الفنانة دلال عبد العزيز إخراجها من المستشفى واستكمال علاجها في المنزل إلا أن حالتها ما زالت حرجة ولابد من استمرارها داخل المستشفى، قائلا: ربنا يكرم وتقوملنا بالسلامة.


 
وطالب الفنان عمرو سعيد في نهاية حديثه في برنامج يحدث في مصر، جميع جمهور الفنانة دلال عبد العزيز وجمهورية بالدعاء لها بالشفاء العاجل.


#دلال عبدالعزيز 

close
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن