الرئيسية - أقاليم - بلجيكا تقسو على روسيا بثلاثية ورئيس وزرائها يتوعد ماكرون
بلجيكا تقسو على روسيا بثلاثية ورئيس وزرائها يتوعد ماكرون
الساعة 12:25 م (راي اليمن ـ صحف)

قاد روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان الإيطالي، منتخب بلجيكا لتحقيق فوزا كبيرا على مضيفه منتخب روسيا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب "جازبروم أرينا" فى روسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

أنهى منتخب بلجيكا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، حيث افتتح النجم روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، التهديف فى الدقيقة العاشرة، بعدما استغل خطأ من مدافع روسيا، ويسدد الكرة على يسار الحارس، ثم ذهب إلى الكاميرا ووجه رسالة إلى زميله الدنماركى كريستيان إريكسن الذى تعرض لإصابة خطيرة خلال مواجهة فنلندا، قائلا: "كريس أنا أحبك".

وأضاف توماس مونييه، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، ثانى أهداف منتخب الشياطين الحمر فى الدقيقة 34، بعد متابعته كرة مرتدة من حارس روسيا ليضعها فى الشباك.

وفى الشوط الثانى، نجح روميلو لوكاكو، نجم المنتخب البلجيكي، فى إضافة الهدف الشخصى الثانى له والثالث لفريقه فى الدقيقة 88 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من توماس مونييه أنفرد بالمرمى ووضعها على يسار الحارس لحظة خروجه من مرماه، ليصبح أول لاعب فى النسخة الحالية من البطولة يسجل ثنائية.

من جانبه توعد  رئيس الوزراء في بلجيكا الرئيس الفرنسي وقال انه سينتظر المباراة النهائية ضد فرنسا، ويأمل أن يفوز الشياطين الحمر بهذه المباراة.

وفي تغريدة له على موقع تويتر، تكهن دي كرو بنهائي بلجيكي فرنسي. وقال، إذا لعبنا ضد فرنسا ، بالتأكيد ، سأرسل رسالة إلى ماكرون: ‘كن مستعدًا للهزيمة هذه المرة. أرى فوزنا بهدف من قدم لوكاكو “.حسب قوله.

#بلجيكا 

#فرنسا

#تصفيات اليورو

close
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن