الرئيسية - أقاليم - بيان صحفي ‎ لمؤسسة الحثيلي للنقل وخدمات حقول النفط
بيان صحفي ‎ لمؤسسة الحثيلي للنقل وخدمات حقول النفط
الساعة 03:55 م (راي اليمن /خاص)
فت مؤسسة الحثيلي للنقل وخدمات حقول النفط ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن تأسيس شركة مع آخرين في مجال استيراد وبيع النفط .
‏‎وقالت مؤسسة الحثيلي في بيان إن كل ما ذكرته تلك المواقع معلومات مغلوطة ولا تمت إلى الحقيقية بصلة .
‏‎وأضاف البيان إن ما تناولته بعض المواقع نقلا عن (أريج ) ARIJ والذي يعد أبرز مواقع الصحافة الاستقصائية لكنه كما أشار البيان تضمن في تحقيقه معلومات مغلوطة كونه ركز على أشخاص بعينهم وحاول أن يثبت بعض الافتراضات غير الموفقة دون البحث عن معلومات أكيدة من مصادرها ..
‏‎وكما أكد البيان لموقع أريج فإنه يؤكد لغيره من المواقع التي تناولت الموضوع أن ما ورد في الموقع من معطيات غير صحيحة داعيا لتصحيح المعلومات لما فيه إيضاح الحقيقة ..
‏‎قائلا إن هذه الأخبار هي أبعد ماتكون عن الحقيقة وبالتالي فإنه يأمل تصحيح كل المعلومات بحسب المعطيات كون مؤسسة الحثيلي تمارس أعمالها بكل مهنية وشفافية ووفق القوانين النافذة , وتحرص على خدمة المواطنين اليمنيين في كل مناطق البلاد والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف التي يعيشها البلد , من منطلق استشعار المؤسسة بمسؤولياتها الوطنية والاجتماعية والإنسانية .
‏‎كما أكد البيان أن المؤسسة تمارس عملها بشكل منفرد وليس لديها أي شركاء ولم تنشئ أي شركة جديدة لاستيراد النفط مع شركة أحمد العيسي أو غيره ,كما ترفض محاولات ربطها بأي مكون سياسي .
ان الشركه الذي ذكرها موقع اريج والتى تم تاسيسها بالشراكه مع رجال الاعمال ضفار والعيسي فهي شركه ولدت ميته ولم تمارس اي نشاط منذ ٢٠١٣ حتى الان . فقد اسست في حينه لعمل مصفاه في الحديده وبسبب ظروف البلد توقف المشروع تماماً.
‏‎وشدد البيان على ضرورة تحييد القطاع الإقتصادي من الصراع محذرا من خطورة هذه التصرفات التي قد تتسبب بأذى لمؤسسة الحثيلي وعلى الاقتصاد الوطني والمواطنين .
‏‎مؤكدا أن مؤسسة الحثيلي تحتفظ بالحق القانوني بالرد والمقاضاة لكل من يحاول تشوية سمعة المؤسسة أو مالكها .
‏‎صادر عن مكتب الشؤون القانونية لمؤسسة الحثيلي

close
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن