الرئيسية - أقاليم - فعالية تأبين للدبلوماسي اليمني الراحل المحمدي في النمسا
فعالية تأبين للدبلوماسي اليمني الراحل المحمدي في النمسا
الساعة 02:29 م (راي اليمن /خاص)

اقامت الجاليه اليمنيه بالنمسا بالتعاون مع  ملتقى التواصل العربي النمساوي ، مساء اليوم السبت، حفل تأبين الاب الروحي للجاليه اليمنيه  ومن اوائل المؤسسين والعاملين في السفاره اليمنيه في النمسا منذ الغام ١٩٩١م  الراحل المرحوم فقيد الوطن ابن حضرموت عمر  سالم  المحمدي .


وفي الحفل الذي احتوى على عدد من الجوانب  تحدث الاخ مقبول الرفاعي امين عام الجاليات اليمنيه بالعالم امين عام ملتقى التواصل العربي النمساوي  بان  الراحل نذر  جل حياته في خدمه اليمن وابناءه في المهجر  وانه حصد حب الجميع بلا استثناء بسبب سلوكه الفريد في التعامل الراقي و خدمه الاخرين  وأخلاقه العاليه مشيرا بان الجاليه اليمنيه خسرت ركن اساسي من دعائمها مؤكدا بان الجميع لن ينسوا الفقيد عمر المحمدي.


كما القيت في الفعاليه عدد من الكلمات لعدد من اصدقاء و زملاء الفقيد تحدثت عن سيرته واخلاقه وما قدمه لابناء الجاليه اليمنيه في النمسا من دعم  غير محدود.

وفي تصريح للموقع  اشار المستشار امين الهمداني  بان السفاره اليمنيه والجاليه بالنمسا خسرت هامه وطنيه كبيره برحيل عمر المحمدى صاحب القلب الكبير وأضاف بالقول انه لم يرى مثل هذا الرجل في الأخلاق والوفاء والصدق والنزاهة والاقدام على خدمه ابناء وطنه بكل تفاتي واخلاص وان كل تلك الصفات سيخلدها التاريخ .

من جانبه تقدم سامي المحمدي نجل الفقيد بكلمه شكر  لكل الحاضرين والمنظمين لهذه الفعاليه وأشار الى سعادته الغامره بالحب الكبير الذي لمسه من الحضور والى الوفاء الغير محدود من قبل اصدقاء وزملاء والده .
وكان الراحل عمر المحمدي  توفي في ا فبراير الجاري  عن عمر ناهز ٦٠ عاما، . قضا معظمها في خدمه الجاليه اليمنيه في النمسا بالقسم القنصلي بالسفاره  .

close
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن