الرئيسية - رياضة - ميسي يورط برشلونة بالغياب عن مواجهة بيتيس
ميسي يورط برشلونة بالغياب عن مواجهة بيتيس
الساعة 12:05 م (وكالات )

سيغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مباراة أخرى بالدوري الإسباني لكرة القدم، بعد استبعاده من المران الأخير لفريقه برشلونة قبل مباراة ريال بيتيس يوم الأحد، في الجولة الثانية من عمر الدوري المحلي.

 

وكان ميسي قد تعرض للإصابة خلال التدريبات، بعد عودته متأخراً إلى برشلونة، عقب مشاركته رفقة منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا، وشفي من إصابته لكن عاد للشعور بآلام ولم يتم منحه الإذن الطبي للمشاركة في المباراة أمام بيتيس بعد.

 

وغاب النجم الأرجنتيني عن مباراة برشلونة الافتتاحية أمام أتلتيك، والتي شهدت هدفًا متأخرًا من آريتز أدوريز، حقق من خلاله هزيمة مفاجئة لبطل الدوري الإسباني 1-0.

 

ومع تطلع برشلونة لتعويض تلك الهزيمة، ومع إصابة لويس سواريز وعثمان ديمبيلي، كان هناك أمل في أن يكون ميسي مستعدًا للعودة إلى تشكيلة الفريق ضد بيتيس.

 

وفي مؤتمره الصحافي الأخير، أكد مدرب برشلونة إرينستو فالفيردي أنهم لن يخاطروا بإشراك اللاعب، وأضاف: "لن نخاطر بأي حال من الأحوال مع ميسي، يجب أن ننتظر رؤيته في التدريبي الأخير للتحقق مما إذا كان مستعدًاً أم لا".

 

ولم يشارك النجم في أي مباراة منذ اللقاء الذي حقق فيه الأرجنتين المركز الثالث في بطولة كوبا أميركا على حساب تشيلي، والذي شهد حصول ميسي على بطاقة حمراء.

 

ويترك غياب الأرجنتيني فجوة كبيرة في هجوم الفريق الكتالوني، والذي أثرت عليه أيضًا الإصابات الأخرى، التي ستغيب ديمبيلي لمدة خمسة أسابيع، بسبب مشكلة في أوتار الركبة، وسواريز، الذي خرج في الشوط الأول من المباراة أمام بلباو بسبب إصابة على مستوى الساق.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!