الرئيسية - رياضة - هازارد يتوهج أخيراً بعد 16 مباراة
هازارد يتوهج أخيراً بعد 16 مباراة
الساعة 10:54 ص (وكالات )

أجمعت وسائل الإعلام الإسبانية على أن إيدن هازارد قدّم أفضل مبارياته بقميص ريال مدريد خلال الفوز 4-0 على إيبار الليلة الماضية، بعد أن نثر سحره واستعرض مهارته الفائقة.

 

وقالت صحيفة (أس) تعليقاً على أداء النجم البلجيكي "احتاج هازارد إلى 16 مباراة مع الريال، بجانب فترة الإعداد للموسم، حتى يتوهج أخيراً" بعد أن نفذ 11 مراوغة في اللقاء، ومرر 37 كرة صحيحة، لكنه لم يسدد أي كرة على المرمى.

 

ولم يتميز هازارد فقط في البناء الهجومي، بل ساهم في الدفاع بشكل جيد ونجح في قطع الكرة سبع مرات وفقاً لأرقام الصحيفة المدريدية، ولا يتفوق عليه سوى زميله كاسيميرو، وهذه هي مهمته الأساسية دائماً.

 

وظلّ هازارد هادئاً أمام الانتقادات المستمرة منذ وصوله لمدريد، حتى أنه أسكت من يصفوه بالبدين لزيادة وزنه بنشر فيديو ساخر يوضح عضلات بطنه.

 

وفي مباراة الأمس أظهر تناغماً كبيراً مع كريم بنزيمة ومرر له الكرة ستّ مرات، وتسبب في ركلة جزاء، كما أبهر الجمهور بتمريرة عرضية على طريقة "رابونا" الشهيرة.

 

ورغم ذلك لم يقترب هازارد حتى الآن من فاعليته مع تشلسي، ففي نفس الفترة الحالية من الموسم الماضي سجل ثمانية أهداف وصنع سبعة مع الفريق الإنكليزي ليساهم في إجمالي 15 هدفاً، أما في مدريد فسجل هدفاً واحداً حتى الآن وصنع خمسة.

 

وجاء تألق هازارد متأخراً وفي توقيت سيئ قبل فترة التوقف الدولية، ويتمنى الريال أن يواصل التألق بشكلٍ تصاعدي ليثبت جدارته بخلافة كريستيانو رونالدو، وأحقيته بثمنه بعد أن اشتراه بـ100 مليون يورو.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن